2014年12月14日星期日

الرد على سؤال المريض "أمراض الكلي"

مريض واحد: أنا 22 فقط، وكان مجرد تشخيص التعليمات مع المرحلة 2 أمراض الكلي المزمنة(كد)...؟ لقد حصلت فقط على الصفحة الرئيسية من الأطباء، وقد شخصت هذا وأنا غير متأكدما يمكن توقعه. أنا فقط 22 عاماً، ولديها طفلين رائع، وتزوجت فقط. وقال الطبيب إلى حد كبيرلتناول الطعام بقدر الإمكان، منذ بلدي العضلات الشامل منخفض وأنا جداً صغيرتي (5 ' والآن92 رطلا). أنا لقد تم فقدان الوزن مطرد على الرغم من أن أكل طوال الوقت. أنها ذاهبا لوضعلي على مدس للمساعدة في الحفاظ البروتين من تسرب في البول بلدي بل أنها يمكن أنتخفض ضغط الدم والألغام بالفعل منخفضة...92/64 اليوم.. حتى أنه أمر غير وارد. أعود في6 أشهر لفحص وعمل الدم، وقالت أنها قالت أن تأتي أي وقت إذا أشعر أنني سوءا. ماذايجب أنا أن تبحث؟ أنا فعلا تعبت طوال الوقت، والتبول 2-3 مرات/ساعة وأكثر حتى في الليل،وما إلى ذلك.
سيكون أي اقتراحات ومشورة موضع تقدير كبير. شكرا!
وقد نظرت حرفيا كل موقع على شبكة الإنترنت ذات الصلة بهذا المرض، وكثير من الأسئلةبلدي أمراض الكلي. أنا ابحث عن تجربة شخصية أكثر

رد الطبيب: أنا آسف لسماع ذلك. وسوف تؤدي بروتينية ذمة الشديد وقلة البول والفشلالكلوي حتى. في هذه الحالة، الطب الغربي فقط يزيل الأعراض. في الواقع، العديد منالمرضى مع كد الذهاب إلى المستشفى فقط تخفيف وإزالة بروتينية. بعض الناس مجرد تناولالمزيد من الطعام لتعويض البروتين تسرب في البول، كما فعلت في قضيتك. ولكن المشكلةأنه لا يمكن حلها تماما. أنها مجرد مثل آلة. عندما يكون مربع النفط مكسورة، واحد فقط يغذيالمزيد من النفط تجعل من العمل. ومع ذلك، يعمل الجهاز خارج الترتيب. هذه النقطة كيفيةإصلاح مربع النفط حيث لا يوجد أي تسرب أي أكثر. تقديم المشورة لك لمحاولة الطب الصينيالذي تم اشتقاقه من النباتات الطبيعية مع القليل من الآثار الجانبية. الممارسة السريرية كثيرأثبت أن "الطب" الصيني الصغرى فعالة ومريحة. وصفات فعالة لأمراض الكلي سوبيرفينيليمحطمة. ثم مع المساعدة من الاختراق فعالة وأجهزة التناضح، أدوية فعالة تتغلغل إلى آفاتالكلي بتطبيق خارجي. إليه علاجية لهذا العلاج لمنع التليف الكلوي وإصلاح تلف الخلاياالكلوية الجوهرية، ويعيد بناء الهيكل الكلي العادي، وتحقيق هذه الأغراض ويستند على الآثارالعلاجية الطب الصيني مثل معلقاً على منع تخثر الدم المضادة التهاب الأوعية الدموية، ومنعلزوجة الدم واللاإنسانية مصفوفات خارج الخلية. فقط عندما يتم استعادة الكلي التالفة، ويمكناسترداد المرضى. إذا كنت مهتما، لا تتردد في الاتصال بنا عبر الإنترنت أو إرسال بريد إلكترونيإلينا على لي. مع أطيب تمنياتي.