2014年12月14日星期日

حالة من مريض مع نهاية مرحلة من أمراض الكلي المزمنة

العام الماضي، وقالت أنها شخصت مع "مرض الكلي المزمن" أثناء فترة الحمل. وقالت أنها لمتتلق العلاج في ذلك الوقت. العام القادم، ذهبت إلى المستشفى عندما قالت أنها وجدتوذمة في ساقيها والجفون. ثم أنها قد شخصت أورميا، المرحلة النهائية "أمراض الكليالمزمنة". المرض يتقدم بسرعة وقالت لا يستطيع أن يتحمل ذلك. طفلها وكان عمرها سنةواحدة فقط، وقالت أنها لم عدم مطابقة لإدامة حياتها اعتماداً على الغسيل الكلوي. رفقةعائلتها، وقالت أنها جاءت إلى مستشفى أمراض الكلي شيجياتشوانغ.
بعد تلقي العلاج لمدة شهر تقريبا، وقالت أنها غادرت المستشفى. وكتبت رسالة إلى الطبيبلها. المحتوى وصفه أدناه.
لقد كنت هنا لمدة شهر. وخلال هذه الفترة، الأطباء والممرضات هنا تعطيني شعورا بالعودة إلى ديارهم. أشعر بالحارة.
قبل أن تكون هنا، وأنا قلق جداً. احصل على أورميا، ونوع من السرطان خالد في رأي كثير منالناس. أشعر بأنها غير عادلة. لماذا يحدث هذا المرض بالنسبة لي؟ هل يمكنني استعادةإلى وضعها الطبيعي؟ ولكن بعد يجري هنا، أجد الأمل. استرداد المزيد والمزيد من المرضى الذين حولي، وهتاف لي حتى. ابدأ بالتعاون مع الأطباء. يوما بعد يوم، أجد أن أشعر أفضلوأفضل.
ألف-ذمة النقصان. إنقاص وزني من 57 كجم إلى 50 كجم.
باء-نوعية النوم يحسن من الواضح.
جيم-كمية البول يزيد من 800 مل لمل 2100.
(د) الفاصل الزمني لغسيل الكلي يطيل. في البداية، أنا بحاجة للقيام بغسيل الكلي كليوم 3، الآن أنه يأتي لكل 5 أيام. وأعتقد يمكنك الحصول على التخلص من الغسيل الكلوييوما ما.

اليوم أنا سوف التفريغ من هنا. أنا ممتن للأطباء والممرضات هنا. أنهم يعتبرون حقاً ليأصدقائهم. وأنها تعطي حياة سعيدة. في الماضي، وآمل سوف تسترد جميع المرضى الذينيعانون من أمراض الكلي قريبا!