2014年12月12日星期五

كيف يمكنني الشفاء من مرض تكيس الكلي

"لن إنسي ابدأ لك، يا عزيزي." أليس أجابت اغرورقت، "أنت بلدي فقط في هذا العالم".سماع هذه الكلمة، أنا يمكن أن تقمع تكاد دموعي...
أنا سيدة شابه مع "مرض تكيس الكلي"، مرض الكلي وراثية. كنت أعرف أن لدى القدرة علىالحصول على هذا المرض من طفولتي. ومع ذلك، عندما جاء ذلك اليوم، لقد وجدت أنه منالصعب جداً بالنسبة لي قبول هذه الحقيقة. بعد إصابتهم "مرض الكلي المتعدد الكيسات"،أقضي وقتاً طويلاً للتفكير في نفسي، أليس، ومستقبلنا. أنا أحب إيليس، زوجي وسيموذكي، ولا تريد منه أن أشعر بالحزن، ولكن في مواجهة هذا الواقع، ماذا يمكن أن أفعل؟
بعد الصراع الإيديولوجي الشرس، في صباح أحد الأيام، أنا حشده بلدي الشجاعة لصرح أليسلدى "تكيس أمراض الكلي". عن أمله في أنه يمكن أن ينسى لي، ومع ذلك، بعد الاستماع لكلماته، قررت أن تفعل كل شيء ممكن العيش...
ابتداء من هذا اليوم، حاولت كل الوسائل لعلاج المرض بلدي؛ ومع ذلك، مخيب للآمال،الخراجات ابدأ توقفت إلى توسيع. وحتى مع ذلك، سوف لا تتخلى عن. هذا الشهر، عندماوصلت في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلي، وقد تغيرت حياتي. أعطيت الطب الصينيالذي لا تماما أعتقد قبل كعلاج رئيسي. وبعد أسبوع، فعلت دراسة أخرى حول بلديالخراجات، وعندما رميت في التقارير، لقد شعرت بالصدمة. أنا يمكن أن صعوبة التنفس. واحدمن بلادي الخراجات ينبغي أن يتقلص إلى 52 * 45 مم من 55 * 46 ملم. لم أستطع أنأصدق ما رأيت. من أجل تأكيد صحة هذا التقرير، لقد فعلت ذلك الفحص مرة أخرى. والحقيقةهي نتيجة لاثنين من تقارير الفحص نفسه وهذه المرة أنا أعرف البحث عن فرصة لينجنووحياتي.

بعد تلقي العلاج لمدة شهر واحد، ذهب بي حالته البدنية وحالة المرض، لا يصدق أيضا. الآنوقد أعود إلى المنزلي مع الطب الصيني لمدة شهر واحد، وكل ما أفضل. لدى بلدي الحياةالثانية بفضل الطب الصيني، وسوف أتذكر هذه التجربة لا تنسى إلى الأبد.