2014年9月20日星期六

Osmotherapy الطب الجزئي الصينية لبلدي المرحلة 4 CKD

الاسم: جون برينان البلد: أمريكي العمر: 83 التشخيص: المرحلة 4 CKD
لماذا جئت الى الصين
قبل 35 عاما، وجدت لدي ارتفاع ضغط الدم في الفحص البدني. ضغط الدم يمكن أن تصل إلى 170 / 100mmhg. لم يتم العثور على أي مريحة مثل الصداع أو الدوار، أو بعض شيء خاطئ مع عيني. أعطاني الأطباء بعض الأدوية لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين. ضغط الدم هو جيد في ذلك الوقت.
قبل 6 سنوات، حالتي الطبية يحصل أسوأ وأسوأ من ذلك، انخفضت وظائف الكلى إلى حد كبير. بلغ الكرياتينين 1.6 ملغ / دل. لدي بالخوف عن ذلك وأخذت أيضا بعض الأدوية عن طريق الفم. ولكن مستوى الكرياتينين بلدي حصلت على أعلى وأعلى. ظننت أنني لا يمكن أن تنتظر أكثر من ذلك. غيرها من الحكمة لدي للقيام زرع الكلى. لقد بحثت عن علاج فعال لبلدي مرحلة 4 مرض الكلى المزمن في الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض.
العلاج للمرحلة 4 مرض الكلى المزمن في الصين
لقد تقدمت فحص شامل مفصل بعد راجعت مستشفى الأمراض الكلى شيجياتشوانغ. لا أستطيع أن أصدق هناك الكثير من السموم في جسدي. الطبيب هنا قال لي أكثر من وظيفة الكلى فقدت. اعتقدت فقاعات الكلى في مثل هذه نسبة عالية من السموم، وليس غريبا أن تعاني المرض شكل! "

طبيب prescripted الطب الصيني التقليدي بالنسبة لي لمساعدتي في تنظيف السموم في جسدي، ثم حصلت على الصغرى، الطب الصيني osmothrapy ثلاث مرات في اليوم. لقد hared من آثار مذهلة في الطب الصيني التقليدي من قبل، ولكن هذه هي أول تجربة لي الوقت نفسي. لدي وجه رودي والكامل للطاقة. شعرت أن الدم يتدفق في لي، ولدي أفضل الشهية، دروبيد BUN مليمول / L 16،4-13،4، انخفض الكرياتينين من 202 UMOL / L ل174. لا أستطيع أن أصدق هذا يمكن أن يحدث في شهر واحد فقط. ذلك مدهش الصغرى، الطب الصيني هو، وسوف أبلغ جميع أصدقائي يعانون من مرض الكلى ومساعدتهم على التخلص من الألم الناجم عن CKD.