2014年9月26日星期五

الأعراض خفيفة القصور الكلوي

كيف يمكنك التأكد من المرحلة التي كنت في لمرضى القصور الكلوي؟ أنا هنا أود أن أعرض بعض الأعراض لدى مرضى القصور الكلوي المعتدل. آمل أن تكون هذه الكلمات هي بعض المساعدة لك للحكم.
هناك بعض الأعراض الشائعة
1. زيادة ثمة مثال واضح في ارتفاع ضغط الدم.
2. الصداع والدوار دائخ
3. أشعر دائما بالتعب
4. سيئة الشهية
5. نهاية الذراعين والساقين هي دائما الباردة
زاد 6. البول في الفراش الليلي
7. فقر الدم
انخفضت 8. مركز الحقوق الدستورية
9. حجم الكلى يحصل على أصغر

إذا كنت الآن في هذه المرحلة والأعراض المذكورة أعلاه هي مماثلة ليدكم، كنت محظوظا بما فيه الكفاية لقراءة هذا المقال. يرجى تذكر أنه يمكنك حجز أنه إذا كنت علاج القصور الكلوي الخاص بك الآن. في المستشفى، وهناك أحدث العلاجات بالنسبة لك لحجز عليه العلاج المناعي، العلاج بالخلايا الجذعية والطب الصيني الصغرى وهلم جرا، وهنا يمكننا أيضا توفير خدمات مثل ثمانية اختبار خاص للمرضى. وسوف نبذل الخطة الطبية العلمية وفقا لشروط محددة خاصة بك. لذا عليك اتخاذ القرار الخاص في أقرب وقت ممكن لعلاج هذا المرض في الوقت المناسب. بمجرد أن يتحول إلى يوريمية، فإنه سيكون من الصعب جدا أن نحتفظ به.