2014年9月20日星期六

مرضى CKD المرحلة 4 يسترد هنا

الاسم: جونسون
الدولة: أمريكا
العمر: 83
التشخيص: مرحلة كد 4، القصور الكلوي المزمن الناجم عن اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم
التاريخ الطبي:
قبل 35 عاما، في الفحص البدني، ومعرفة ان كان لي ارتفاع ضغط الدم، والتي كانت تصل إلى 170 / 100mmhg. في ذلك الوقت، وأنا لا يمكن أن يشعر بأي انزعاج لذلك أنا فقط تأخذ في بعض رافع لضغط الدم. منذ ذلك الحين، يمكن التحكم في ضغط الدم أيضا.
ومع ذلك، منذ 6 سنوات، تصبح حالتي خطيرة. تصبح وظيفة كليتي غير طبيعية. كان الكرياتينين 1.6mg / ديسيلتر. وأخشى. أبدأ لتأخذ في بعض الأدوية عن طريق الفم. ولكن من الصعب السيطرة عليها. في السنة، والكرياتينين في مصل الدم مرتفع و2.4. لا استطيع الانتظار وإلا سأفعل زرع الكلى. لحسن الحظ، وأجد أن شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يفعل العلاج المناعي، وهناك أيضا الأعشاب الصينية، التي تجذب أن يأتي إلى الصين.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، قال لي الفحص أن هناك العديد من السموم التي تراكمت في الجسم، مما يشير إلى أن أكثر من نصف وظيفة الكلى تلف. وأغتنم مايكرو الطب الصيني Osmotherapy، التي يمكن أن تساعد لي واضحا بعيدا مثل هذه السموم. بعد عدة أيام، أشعر التأثير. وجهي يتحول المحمر قليلا وأشعر حيوية. حتى أستطيع أن أشعر أن الدم يتدفق بسلاسة في جسدي. BUN ترفض 16،4-13،4 وينخفض ​​الكرياتينين في مصل الدم بين 202 إلى 174. والطب الصيني هو معجزة هكذا. العلاج المناعي هو معجزة أيضا.