2014年9月20日星期六

كيفية التعامل مع الفشل الكلوي بعد زرع الكلى

اسم Buyan-الجنس انثى العمر 54 بلد ومنغوليا Diagnosis- القصور الكلوي بعد زرع الكلى
التاريخ المرضى
أنا مريض القتال مع أمراض الكلى لمدة 36 عاما، واحدة لا يمكن أن نتوقع كيف مررت هذا 36 عاما.
عندما كان عمري 18 عاما فقط، عندما يتمتع الآخرين أكثر الأيام الجميلة في الحياة، كنت قد بدأت تعاني تشكل أمراض الكلى. لقد وجدت هذا في الفحص البدني. كان ضغط الدم مرتفعا كما 220/120 ملم زئبقي، الكلى أصغر من ذي قبل، وزيادة الكرياتينين إلى 700 umol / L. قال لي الطبيب كان لي مخاطر الحياة في أي وقت. كنت أخشى أن يترك أفراد عائلتي، أمي العزيزة، أبي. وأنا أيضا وقال أنه لا يوجد أي خيار آخر سوى غسيل الكلى أو زرع الكلى.
حصلت لي ظروف أسوأ وأسوأ، وجدت بلدي المتبرع الكلوي وفعلت زرع الكلى. بينما للأسف، حدث الكابوس مرة أخرى، كان لي مشاكل في الكلى الجديد مرة أخرى. عانيت من القصور الكلوي بعد زرع الكلى.
كنت أعرف أنني لا يمكن أن تقبل زرع الكلى مرة أخرى، والآن جسدي لا يمكن أن يقف استجابة الرفض بعد زرع الكلى. يجب أن أجد علاجا فعالا للقصور الكلوي بعد زرع الكلى.
علاج القصور الكلوي بعد زرع الكلى
وقال بعض من صديقي لي كان مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ المهنية مستشفى أمراض الكلى، الذي كان أيضا أكبر مستشفى أمراض الكلى في الصين. ثم راجعت في هذا المستشفى مع كل آمالي في الحياة.

كنت أعرف أن العلاج هنا كانت مختلفة جدا من أماكن أخرى، وأنها تجمع بين مزايا الطب الصيني التقليدي والطب الغربي تماما. الآن بلدي ضغط الدم مستقر وأفرج عن الأعراض. أنا على الرغم من الله هي نعمة لي من خلال توجيه لي إلى مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ.