2014年9月20日星期六

مريض الهندي مع إعتلال الكلى السكري يسترد

الاسم: بوش
العمر: 50
الدولة: الهند
التشخيص: إعتلال الكلى السكري
التاريخ الطبي:
توفي والدي من اعتلال الكلية السكري. في تلك السنة، وأنا 40. أخشى أن كنت أذهب إلى أنه بالنسبة لدي مرض السكري وكذلك في ذلك الوقت وكان بلدي السكر في الدم تصل إلى 275 ملغ / دل. قبل 5 سنوات، بدأت أشعر بالصداع. ارتفع ضغط الدم كذلك. وأنا أدرك أن أنا حقا بحاجة إلى علاج.
أنا تاجر. أعرف عن الصين خلال أقوم به الأعمال. وأنا أعلم أن في الصين، وهناك العديد من الأمور الغامضة وخارقة بما في ذلك الطب الصيني. لذلك جئت الى الصين.
عندما وصلت إلى هنا، لدي وذمة خطيرة في بلدي الساقين والذراعين. عند الضغط، ستكون هناك حفرة. بشرتي هو أيضا مشرق. بالإضافة إلى ذلك، بلدي السكر في الدم وضغط الدم وكلاهما غير مستقر. في ذلك الوقت، كان الكرياتينين 2.1mg / ديسيلتر، كان BUN 59 ملغ / ديسيلتر، وحمض اليوريا 5.3mg / ديسيلتر، GFR 29.7ml / دل ".
بعد أنا في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، تلقيت الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy والعلاج بالخلايا الجذعية. CREA هو 129 مليمول / لتر، BUN 9.9 ملمول / لتر ونسبة السكر في الدم بلدي هو أيضا مستقر.
قبل كل شيء، غيرني العلاج بالخلايا الجذعية. أشعر الطازجة. زوجتي تشير إلى أن في المرة القادمة، عندما جئت الى الصين للأعمال التجارية، يمكنني أن أفعل العلاج بالخلايا الجذعية مرة أخرى.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وهناك مرضى الكلى من جميع أنحاء العالم. انها مجرد مثل صغيرة للأمم المتحدة. يمكننا التواصل مع بعضهم البعض باللغة الإنجليزية. نحن أصدقاء، ونحن سعداء هنا.