2013年7月11日星期四

376 كعكة والكرياتينين 1.8


أرقامي هي 376 كعكة والكرياتينين 1.8. كنت قد دمي اختبارها على 2 2013 يناير كانون الثاني وكان لي كعكة 32 وكان يخلق لي 2.3 ثم كنت قد فعلت ذلك مرة أخرى في عام 2013 وApr.15th كعكة بلدي كان 37 وكان بلدي يخلق 1.8 لقد كان ضغط الدم 122/66 الذي كان آخر مرة كان لي المتخذة بشأن 25 يونيو 2013 وأنا 78.
الكرياتينين هو النفايات الأيضية من العضلات كل الذي shoulds فقط أن تبرأ ذمته الكلى. الكرياتينين لن تزيد عندما كان الكلى فقط قليلا البصر. وبمجرد ارتفاع الكرياتينين ومن الواضح أن تلف الكلى عادة ما تكون أكثر من 50٪. العلاج الرئيسي للارتفاع الكرياتينين يكمن في منع مزيد من التطوير أعلى من التليف الكلوي. وفي الوقت نفسه إصلاح إصابة مرضية من التليف في مراحله المبكرة واستعادة الحالة الوظيفية طبيعية من الهيكل التنظيمي الكلوي، الكرياتينين ستنخفض بشكل طبيعي في ذلك الوقت.
عندما تجد الكرياتينين ليست عادية، أنت بحاجة الى التحدث طبيبك:
1 عمرك
2 عند هل وجدت أن لديك ارتفاع الكرياتينين
3 كيف هو ضغط الدم؟
ثم، فإنها يمكن أن تساعد الطبيب على تحليل الاحتياجات الخاصة بك.
كيفية خفض مستويات الكرياتينين؟
الدواء 1.Some يمكن رفع مستويات الكرياتينين الخاص بك، اسيتامينوفين EG، والأسبرين.
إذا كنت تأخذ أكثر من الألم مكافحة الأدوية الإغاثة والتوقف عن استخدام قد خفض مستويات الخاص بك. في الوقت نفسه تذكر! إذا كنت ترغب في التوقف عن mediciation، يجب أن تخبر طبيبك أولا.
2. النظام الغذائي، وتحتاج إلى تغيير النظام الغذائي الخاص بك. وقد ثبت-ارتفاع البروتين في النظام الغذائي لرفع مستويات الكرياتينين في الدم. محاولة لخفض كمية من اللحوم وإضافة المزيد من الخضار إلى حميتك.
3.If كنت مصاب بالسكري، والحفاظ على مستوى السكر في الدم تحت السيطرة وسوف تقلل من مستويات الكرياتينين الخاص بك. لخفض نسبة السكر في الدم، وممارسة لمدة 30 دقيقة يوميا. وهل تساعد على إبقاء لكم ائقا وبصحة جيدة. أيضا، وشرب ثمانية أكواب من الماء يوميا لطرد السموم الضارة وخفض نسبة السكر في الدم.
4. اتخاذ تكملة العشبية: مثل القرفة، الهندباء أو نبات الجنسنغ سيبيريا. كل ثلاثة أظهرت أن مستويات الكرياتينين أقل في بعض الناس. يمكنك العثور على معظم هذه المكملات العشبية في GMC.
أي سؤال يمكنك أن تطلب مني مباشرة، وبعد ذلك سوف الرد عليك مع اقتراحي! بريدي الإلكتروني معرف: kidneycares@hotmail.com