2013年7月13日星期六

الكرياتينين: 5.5، واليوريا 150


لقد اكتشفت مشاكل في الكلى منذ عام 2009
السجل الصحي بلدي ليس من الممكن الحصول على بعض النسخ لأني في العلاج في مستشفى Assitence الحكومة كما عامل.
كنت قد يعانون ارتفاع ضغط الدم الدم وجعل بعض الاخطاء يتلقون العلاج سيئة قادمة من الأطباء خاصة
وتمت السيطرة درج نقود في عام 2009 ولكن؟
عندما طبيب الداخلية اختبار لي مع بعض stuidies التي تم العثور عليها
الكرياتينين 5.9
اليوريا 280
أولئك يعني كليتي تعمل خاطئ
بعد وتمت السيطرة بلدي ارتفاع ضغط الدم الآن 2013
الكرياتينين: 5.5
اليوريا 150
أنا لست السكري (95) ولكن دائما أنا فقر الدم تقريبا 12.5 أو في بعض الأحيان 12
أنا الحية في الطبيعية دون مشاكل تحتاج فقط راحة الكثير أحيانا وأنا أفهم muscules بلدي هي دون oxigen أو البروتينات لأن في بعض الأحيان الحصول على تقلصات في ساقي أو الأسلحة
ولذا فإنني أتمنى استرداد بلدي وظيفة جيدة عن كليتي د. حساب بلدي الشامل glomular إلى 25 يعني condiction جيد 25٪ كليتي
وقال ماجستير أمراض الكلى لي سيتم waitng درج نقود القادمة في 15٪ إلى يمكن أن تحل محل كلية جديدة
تلك ضعني تقلق ورأيت في الموقع وفقا لكم انه من الممكن العودة مرة أخرى وظيفة جيدة من كليتي
قل لي الآن ما يمكن أن يوصي قال اختبار البول me.Tue لي أمر طبيعي دون مشاكل نفس في prostata لدي 2.1
في الشهر القادم سوف يمارسون لي اختبار بالموجات فوق الصوتية عن prostata بلدي لكليتي وقال لي وينظر إلى الحجم العادي
لقد قرأت المعلومات التي عرضت، فإنه من التسرع القول هو سبب ضعف الكلى الخاصة بك عن طريق ارتفاع ضغط الدم، لأننا بحاجة إلى النظر في احتمال آخر أن كنت تعاني من التهاب الكلية المزمن لفترة طويلة ولكن لديك لا علم به من قبل.
"مجرد الانتظار حتى ينخفض ​​إلى 15٪ ثم إلى استبدال الكلى الجديد"، لماذا الطبيب لديه مثل هذه الفكرة الغبية؟
الآن لا يزال لديك وظيفة الكلى بنسبة 25٪، ويمكن علاجات فعالة تساعدك على تحسين وظائف الكلى، ثم سيتم تحسين نوعية الحياة الخاصة بك، يمكنك ان تتمتع حياتك لأن الناس الصحية الأخرى، غسيل الكلى أو زرع الكلى وتجنب الأبد.
لماذا لا توفر الكلى من الآن؟ آسف أن أقول إنني لا أتفق مع طبيبك، وأعتقد أن اقتراح الطبيب هو غبي جدا.
لأن لدينا نفس الغرض لمساعدتك على حماية الكلى وتجنب زرع الكلى، دعونا نبذل قصارى جهدنا.
من أجل الحصول على نتيجة العلاج راض، أولا، نحن بحاجة للحصول على تشخيص واضح، وينقسم مرض الكلى إلى عدة أنواع مختلفة، مثل اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم، السكري اعتلال الكلية، التهاب الكلية المزمن، المتلازمة الكلوية وهلم جرا. أي نوع من لديك؟ لم تحصل تشخيص واضح من الطبيب؟
أن نكون صادقين، أما بالنسبة لحالتك، وأنا لا تزال لديها العديد من الأسئلة، لأن لدي اثنين من التخمين:
1. اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم
إذا قضيتك ينتمي إلى إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم، وينبغي أن كنت تعاني من ارتفاع ضغط الدم على الأقل لمدة 10 عاما. منذ متى وأنت تعاني من ارتفاع ضغط الدم؟
وهل لديك كثرة التبول في الليل؟
هل لديك مشكلة العين؟
هل أنت متأكد من اختبار البول طبيعية؟ هناك بروتين في البول؟
2. التهاب الكلية المزمن
إذا كنت تعاني من التهاب الكلية المزمن وارتفاع ضغط الدم الخاص بك هو التهاب الكلية المزمن الثانوية ل، وذلك لأن الكلى يمكن أن تفرز نوعا من الهرمون للحفاظ على STABEL ضغط الدم، عندما يصاب الكلى، يمكن أن الكلى لا تفرز ما يكفي من هرمون الحفاظ على الدم ضغط مستقرة وارتفاع ضغط الدم حتى تحدث.
انها تسرع لتقييم أي نوع من أمراض الكلى لديك الآن، aftter وصولك إلى المستشفى، وسوف نقوم بترتيب بعض الفحوصات الطبية بما في ذلك الفحوصات الطبية commone وTETS طبية خاصة بعض المستشفيات لدينا، وبعد ذلك يمكننا الحصول على تشخيص واضح، ومن ثم فإننا ستدعو لا يقل عن 10 أساتذة لعقد اجتماع لجعل من خطة العلاج بالنسبة لك.
استنادا إلى حالات مماثلة، وسوف تتخذ العلاج نظامية هنا بما في ذلك العلاج فريدة من نوعها الخارجية الصينية العشبية، عن طريق الفم العلاج بالأعشاب الصينية، حمام القدم العشبية، إرواء القولون العشبية، والتدليك، والوخز بالإبر وبعض الادوية الغربية.
تحتاج إلى البقاء في المستشفى على الأقل لمدة 15 يوما، وسوف نقدم غرفة واحدة منفصلة بالنسبة لك، وأقترح عليك أن تجلب حوالي 12،000 دولار أمريكي هنا بما في ذلك تكلفة العلاج وتكلفة غرفة في المستشفى لدينا، الثابتة والمتنقلة N المؤسسة التجارية العمانية أنه لا توجد الآن 'ر تحتوي على تكلفة وجبات الطعام.