2013年7月11日星期四

191 مستوى الكرياتينين


لقد تم تشخيص مع ATN. تدفق البول بلدي على ما يرام ومتكررة. ومع ذلك، مستوى الكرياتين بلدي فقط ذهبت قليلا على مدى الشهر الماضي. كان يذهب إلى أسفل. الآن يبدو أن فاترة. وأشار أخصائي الكلى أن الانتعاش سوف يستغرق بضعة أشهر. ذهب ضغط الدم أيضا لذلك أنا على الدواء الذي يسبب كاحلي إلى تضخم. ما رأيك في هذا؟ كان الجفاف الذي تسبب في ATN. مستوى الكرياتينين هو 191.
قلت كنت قد تم تشخيص مع ATN، والآن مستوى الكرياتينين الخاص بك هو 191.
إذا كنت paitent الكلى. عندما الكرياتين مرتفعة جدا. كنت بحاجة إلى معرفته.
1.which لا تزال مرتفعة جدا.
2. ولعلكم تعلمون ما هو السبب الذي تسبب ATN الخاصة بك؟
3. وعندما كنت مع تشخيص ذلك؟
من فضلك لا تقلق كثيرا حول حالة الكلى الخاصة بك كما تعلمون الضرر النخاع الكلوي هو أسهل بكثير للحصول على إصلاح من الضرر الكبيبي.
يمكنك أن تعرف إذا ما أخذنا الكلى الخاصة بك مثل شجرة قوية. أحرق ATN الخاص بك فقط مثل تلك الشجرة، وانها تحتاج الى وقت طويل لتلك الشجرة أن تنمو بعض الفروع الآن وأوراق جديدة. وذلك لالكلى الخاصة بك، والأنابيب الكلوية يكون ميتة أو التالفة خطيرة، وهذا يحتاج الى وقت طويل للتعافي. ولكن ما هو جيد بالنسبة لك هو، كان مختلفا عن المنتدى الاقليمى للاسيان التي معطوب من الكبيبي، لهذه الحالة، وإذا كانت وظيفة الكلى لا يمكن أن يتعافى في أسبوع واحد نصف شهر، وبعد ذلك سوف تتطور إلى أمراض الكلى المزمنة، وهناك 30٪ من ATF تتطور إلى أمراض الكلى المزمنة، ولكن هناك أقل من 3٪ ATN تطور الى كد. ما عليك القيام يهمني هو التعقيدات. لذلك كان لديك أي أعراض في الوقت الحاضر؟ كم عمرك؟ وحول كيفية إخراج البول؟
إذا كان لديك أي سؤال، يمكنك إرسال معرف البريد الإلكتروني، وأود إعطاء بعض النصائح الخاصة بك. بريدي الإلكتروني معرف: kidneycares@hotmail.com