2015年7月27日星期一

الخلايا الجذعية علاج يشفي بلدي ديسييسي الكلي

أنا جوزيف واتيت من جنوب أفريقيا، واعاني من مرض الكلي منذ فترة طويلة. لقد كنت فيالبروتين المنخفض في جسمي قبل ذهبت إلى مستشفى أمراض الكلي شيجياتشوانغ. وكانجسدي مليء بالماء. كان الخطيرة تورم في الجسم كله. وكانت قلقه من أن أفراد عائلتي.لقد بحثت الإنترنت كل يوم للحصول على علاج فعال لأمراض الكلي بلدي. أنا الدردشة معخبراء الخط مجاناً. هو اسمها أليس. أليس فتاة جيدة جداً، وفتاة القلب ومفيدة الرقيقة جداً.أنها أخذت الرعاية لأفراد عائلتي ولي بعناية. أجرينا محادثة لطيفة جداً ذلك اليوم وحصلتعلى الكثير من التفاصيل حول مدينة شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلي. عرفت مدينة شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلي مستشفى أمراض الكلي مهنية بتاريخ 26 والعلاجاتالخاصة بما في ذلك osmotherapy "الطب" الصينية الصغيرة و "العلاج بالخلايا الجذعية" و"علاج الخلايا الجذعية". الآن قد اختفى التورم في جسدي وأنا الآن في حالة صحية جيدة.على سحب المستشفى في غضون يومين.
مرض السكري مع ضمور الكلى
كيف يعالج إعتلال الكلية السكري
كيف الصين تعالج مرض السكر
علاج مرض الكلي بسبب مرض السكري
ما هي الِأدوية التي تعالج إعتلال الكلي السكري
ماهي الادوية التي تعالج اعتلال الكلى السكري
أعراض و علاج لأمراض الكلي السكري
كيف انخفاض ضغط الدم في مرضي إعتلال الكلية السكري
إصابة بمرض السكري سنوات كثيرة ، ثمّ يؤدّي إلي الفشل الكلوي ، عليّ أن أقوم بغسيل الكلي مبكرا
مرض السكري ممكن أن يؤثر وظيفة الكلي
شكرا جزيلا لجميع الممرضات والأطباء هنا، فدافئة كل القلب والتفضل، معاملتهم لنا كأعضاءفي الأسرة. جميع المرضى هنا تتكرم وشاركنا قصصنا مع بعضها البعض وساعدنا على بعضهاالبعض. في المستشفى، وأشعر بالحياة هنا تماما مثل في المنزل. الأطباء والممرضاتأعطانا الاقتراحات التي جيدة لصحتنا، أنا ممتن جداً لهم.
على الرغم من أن جنوب أفريقيا بعيدة كل البعد عن الصين، وقبل وصلنا إلى هنا ونحن لانعرف بعضنا البعض، أليس عرض التفاصيل حول ما، ماذا يمكن أن تساعد لي وترسل لها تقاريرفحص بلدي. وقالت لي ما قالت أنها يمكن أن تساعد لي. وبناء على هذا، لقد جئت إلىفحص في مستشفى أمراض الكلي شيجياتشوانغ.
سوف يعود إلى مستشفى أمراض الكلي شيجياتشوانغ في الأفواه الثلاثة، أمل أن يساعد هذاالمستشفى المزيد من المرضى بأمراض الكلي.