2015年2月16日星期一

كيفية تحسين GFR في مرحلة مرض الكلى 3

المرضى A: كان لي بعض فحص الدم عمله لتحقق بلدي الكبد والكوليسترول في الدم. أرسل لي الطبيب نتائج الاختبار، وكانت هناك بعض النتائج غير طبيعية. وكان بلدي HGB وكليات التقنية العليا وعبس الليمفاوية الآلي منخفضة. ثم أنا أيضا لاحظت وجود نتائج غير طبيعية على GFR (59). لذلك ذهبت إلى kidney.org وتأكدت منه ويقول لي أنني في مرحلة 3 لمرض الكلى المزمن، والتي هي 30-59. أنا pluged أنه بلدي الكرياتينين وغيرها من المعلومات وخرجت مع نفس المعلومات 59. الطبيب أبدا قال أي شيء حول هذا بالنسبة لي، بالإضافة إلى أنني وجدت أن هذا كان على نتيجة الاختبار الأولية. كيف يمكنني تحسين GFR في المرحلة 3 أمراض الكلى؟
Email:kidney-symptoms@hotmail.com

الطبيب: إنه لأمر جيد أن تقومون به البحث وتأخذ هذه النتائج على محمل الجد. انها فكرة جيدة ان يكون الإحالة إلى أمراض الكلى. ويمكن للأطباء أن يتماشى مع التقدم المحرز الخاص بك ويحيلك إلى اختصاصي التغذية الذي يمكن أن تساعدك مع اتباع نظام غذائي معين ليوو. يوو كان من الأفضل لرؤية أمراض الكلى الحق بعد أن رأى GFR من 48 مرة الثانية. هم على الأرجح سوف أعطيك اختبار البول، وربما التصوير بالرنين المغناطيسي لفحص kidneys.BTW الخاص بك GFR يحصل عادة أقل قليلا مع age.The GFR تلقيتها على تقرير المختبر الخاص كان، على الأرجح، وهو GFR المقدرة. يستخدم هذا التقدير عمرك، نطاقات مصل الكرياتينين، والتحليل الديموغرافي آخرين لإعطاء تخمين جيد على ما GFR الخاص بك قد يكون. وهذا يعني يجب أن يكون اختبار آخر (عموما اختبار البول على مدار 24 ساعة مع تصفية الكرياتينين). وبعبارة أخرى، لا تقلق كثيرا. فقط جعله يصل معك الطبيب ومحاولة الحصول على اختبار آخر القيام به. في مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ، هناك العلاج الأكثر فعالية لتحسين GFR الخاص بك، والذي هو العلاج بالخلايا الجذعية. يمكن للImmunotherapys الجديدة محل الخلايا التالفة في الكلى. بعد كل الخلايا التالفة في الكلى وبدلا من العلاج بالخلايا الجذعية عن طريق جديد، سيكون لديك الكلى الجديد مع وظيفة قوية. سيتم أثبت GFR الخاص بك إلى حد كبير.