2015年2月7日星期六

إذا كنت تأخذ من مخاطر عالية من مرض الكلى المزمن، هل يمكنني تجنب ذلك؟

إذا كنت تأخذ من مخاطر عالية من مرض الكلى المزمن، هل يمكنني تجنب ذلك؟
نعم. يمكنك استشارة طبيبك كيفية تقليل احتمال الإصابة بأمراض الكلى. يمكن للطبيب أن تعطيك النصائح على النحو التالي:
خذ ويبحث في فترة محددة.
الانضمام إلى جدول علاجي من مرض السكري وارتفاع ضغط الدم.
تقليل الوزن زائدة عن الحاجة من خلال اتباع نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية بانتظام.
إذا كنت تدخن، التخلي عنه.
تجنب اتخاذ كمية من المخدرات المسكنة.
ضبط بعض من عادات النظام الغذائي الخاص بك، مثل السيطرة على البروتينات وأخذ في كميات أقل من الملح.
تقييد كمية من المشروبات الكحولية.
إذا كشف مطالبات eErly مرض الكلى المزمن، ماذا علي أن أفعل؟
في البداية، والأطباء بحاجة للتأكد من التشخيص الخاص بك، ويقدر وظائف الكلى الخاصة بك. بعد ذلك، يمكن للأطباء أن الجدول الزمني العلاجي. أحيانا، كنت بحاجة إلى اتخاذ يفحص التالية:
معدل الترشيح الكبيبي (GFR)، وهذا نفحص يمكن أن تسمح لك معرفة حالة من وظائف الكلى الخاصة بك. وفقا لبك الكرياتينين في الدم، والعمر، والوزن، والجنس، والأطباء الاعتماد GFR الخاص بك. الأطباء مساعدة GFR للحكم على مرحلة من مرض الكلى الخاصة بك. GFR هو أفضل طريقة لتقدير وظائف الكلى الخاصة بك.
التفتيش بالموجات فوق الصوتية أو فحص CT، من خلال هذا النوع من التفتيش، ويمكن للأطباء الحصول على صور من الكلى والحالب. ويمكن أن تظهر لك حجم الكلى الخاصة بك، إذا كان لديك انسداد مثل حصوات الكلى أو الورم، وإذا كان هناك أي حالة غير طبيعية من الكلى والحالب.
خزعة الكلى، في بعض الظروف، هناك حاجة إلى ذلك للمساعدة على ضمان نوع محدد، ودرجة الآفة الكلى وجعل الجدول الزمني العلاجي.

إذا كنت لا تزال لديك أسئلة أخرى ذات صلة، يمكنك استشارة خبراء موقعنا على الانترنت أو إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني لي. وسوف نقدم التحليل المهني والمناسب لحالتك مرض الخاصة.