2014年8月22日星期五

علاج الكلى الكيس العامة لل

وجدت الكلى الكيس دائما بالصدفة عندما يكون لديك فحص روتيني في المستشفى. الكثير من الذين يعانون مع كيس الكلى لا يدركون لديهم مثل هذا النوع من مرض الكيس. إذا ترك الكيس الكلى دون أي علاج، قد يتدهور إلى الفشل الكلوي المزمن في الماضي. ومع ذلك، نادرا ما ينظر إلى كيس الكلى خطيرة.
الكلى الكيس هو نوع من المرض الكيس، وعادة ما يمكن تصنيفها إلى كيس الكلى بسيط والخراجات الكلى المعقدة. في الواقع، والفقراء نتيجة للكيس الكلى بسيط هو الكيس الخبيث، وكذلك في حالة مرض الكلى المتعدد الكيسات، سوف يحدث الفشل الكلوي المزمن.
إذا كنت تعاني من كيس الكلى بسيط، لا يمكنك معرفة حتى وجود الكيس الخاص بك في الكلى، لأنه عندما الكيس صغير، سيكون لديك أي شعور منه. وبمجرد الانتهاء من الاختبار، ويمكن الكشف عن الكيس. الأطباء سوف أقترح عليك أن اختبارات أخرى لتشخيص دقيق، مثل امتحان الموجات فوق الصوتية. ثم، قد كنت أتساءل كيف لعلاج الكيس. دائما، فإن الأطباء اقول لكم انه عندما الكيس صغير وأنت لا يمكن أن يشعر بأي انزعاج، الكيس يمكن فقط اسمحوا وحدها، ولا تحتاج إلى معاملة خاصة يجب القيام به. ومع ذلك، فإن الكيس ينمو باستمرار، وبعد ذلك تبدأ في الشعور مؤلما في أسفل الظهر خاصة في منطقة الكلى، وأحيانا سوف تجد أيضا دم في البول. لذلك، كنت أدرك المرض تتدهور باستمرار، وكنت عن السعي للعلاج. عندما كنت أسأل الأطباء الخاص بك، وسوف يجيب لكم بصوت هادئ واقول لكم لا يوجد علاج فعال، وإذا الكيس الخاص بك هو حقا كبير جدا، هل يمكن أن يكون لعملية جراحية لخفض تشغيله. أيضا، وسوف أذكر أيضا أن الكيس سوف يستمر في الارتفاع بعد أن قطع طريق الجراحة، ولكن لا خيار آخر لهذا الكيس الكلى. ما هو أسوأ من ذلك، قد يكون الكيس الكلى خبيث في بعض الحالات، حتى في ذلك الوقت ربما هو استئصال الكلية لا مفر منه.
في الغالب، عدة أشهر في وقت لاحق بعد أن يكون لديك جراحة ثقب بقطع الكيس الكلى، وسوف تبدأ لآلام أسفل الظهر مرة أخرى منذ الكيس ينمو دون أي توقف. بعد أن عانت من الجراحة لعدة مرات، قد تكون في حيرة أخيرا.

في المستشفى، جراحة ثقب ليست هي الطريقة الوحيدة في علاج الكيس الكلى، وإذا كنت مهتما في الطب الصيني، انكم مدعوون الى التحدث مع مستشار عبر الإنترنت أو ترك رسالة لي.

المقالات الأخيرة