2014年8月28日星期四

الكرياتينين 900، هل يمكنني رفض غسيل الكلى

أنا أندرو من أستراليا. قبل عامين، كنت مع تشخيص مرض الذئبة الكلى. في تقديم بلدي الكرياتينين هو 900umol / L. ووفقا لمؤشر مختبر محلي بلدي، وأنا يجب أن تأخذ غسيل الكلى طالما يرتفع بلدي الكرياتينين عالية مثل 440 وقال umol / L. ولكن طبيبي لي بأنني لا يمكن غسيل الكلى لبلدي ضغط الدم منخفضة 70/50، مما قد يؤدي إلى صدمة للمياه سوف تضيع بعد غسيل الكلى. أنا أيضا لا تريد أن تأخذ غسيل الكلى. هل يمكنني الحصول على خيار بديل آخر؟
يا سيدي، لا تقلق، ونحن يمكن أن تساعدك على معرفة العلاج البديل آخرين في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، ووفقا لحالة معينة والطلب الخاص بك، مايكرو الطب الصيني Osmotherapy وتبادل البلازما هو أكثر ملاءمة لك.
أولا، مرض الذئبة الكلى هو نوع من أمراض المناعة الذاتية، الذي ينجم عن اضطراب المناعة. اضطراب المناعة يؤدي مجمع المناعي عدم الوفاء من الجسم وتوجد في الدم، وعندما الودائع على الخلايا الظهارية الشعرية الكبيبي الكلوي، فإنها تؤدي إلى سلسلة من رد فعل جهاز المناعة التي لا يمكن أن تتوقف، وبالتالي ضررا الكلى ويؤدي إلى سلسلة من الأعراض. ​​يمكن صرف البلازما تساعدنا تصريف مجمع المناعي. في كل مرة، سيتم تبادل البلازما 200ml في، تفريغ العديد من النفايات التي تبدو قذرة، بعد التي، سوف المرضى يشعرون بالراحة. عموما، لحالتك، تحتاج 3 مرات الصرف البلازما.
ثانيا، كنت اقترح أن يكون الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy كل يوم، والتي يمكن مسح السموم، حل ركود الدم، وتحسين الدورة الدموية، بما في ذلك الدورة الدموية الصغرى الدم، وبالتالي إصلاح الخلايا التالفة وإعادة بناء الجوهرية هيكل الكلوي وإحياء الكلى وظيفة، بالإضافة إلى الأعشاب في الصغرى، الطب الصيني يمكن أيضا أن يزيد من قدرة جهاز المناعة، وبالتالي علاج مرض الذئبة الكلى بشكل أساسي. عموما، يجب تطبيق الصغرى، الطب الصيني 3 مرات كل يوم، وفي كل مرة يستمر لمدة 45 دقيقة.
بالإضافة إلى ذلك، إذا أردت، يمكنك أيضا إضافة حمام العشبية، والتي يمكن أن تساعدك على استرداد عاجلا. آلية حمام العشبية مشابه لربيع دافئ. المرضى الذين يعانون من مرض الذئبة الكلى هم في حمام الاعشاب والطب، وبعد ذلك سوف عرق نظرا ل ارتفاع درجة حرارة الحمام الطب erbal. في هذه الحالة، والسموم في الجسم وتفرز وسوف التغذية في الحمام الأدوية العشبية تتخلل من خلال الجلد.

مما سبق، يمكننا أن نعرف أنه على الرغم من مصل الكرياتينين هو 900، ويمكننا أيضا رفض غسيل الكلى، وإذا كنت أكثر اهتماما في العلاج في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، يرجى استشارة لنا مزيد أو ترك رسالة لوصف حالتك بالتفصيل. نحن سعداء لخدمة.