2017年8月3日星期四

ولكن في الآونة الأخيرة، كنت تعاني من آلام شديدة في كلتا كليتي

Email:liufuqin818@gmail.com
imo/whatsapp:008615512139310
عزيزي الطبيب، كان لدي مشكلة حصى الكلى منذ الطفولة، ولكن في الآونة الأخيرة، كنت تعاني من آلام شديدة في كلتا كليتي  
وعندما تم تشخيص هذه، قيل لي أن لدي يكد. ماذا علي أن أفعل في هذه المرحلة الأولية وكيف يمكنني أن يأتي إليك. يرجى سوف نتطلع لردكم فورا.حول مرض الكلى المتعدد الكيسات، بل هو نوع من الأمراض الوراثية. ولهذا النوع من المرض، لا توجد طريقة التي يمكن أن تزيل تماما الخراجات متعددة في جميع أنحاء العالم. ما يمكننا القيام به هو فقط للسيطرة على نمو الخراجات بحيث أنها لن تؤثر على حياتك العادية.
في يكد، هناك الخراجات الكبيرة والصغيرة. هذه الخراجات يمكن أن تنمو مع مرور الوقت وتسبب تدريجيا ارتفاع ضغط الدم والضرر في الكلى. وأخيرا وظيفة الكلى لا يمكن الحفاظ على وظائف طبيعية ويتطور لإنهاء مرحلة الفشل الكلوي. النقطة الرئيسية في علاج يكد هو تقليص الخراجات على أساس حماية وظائف الكلى للحد من ضغط الكلى وتجنب التأثير على وظائف الكلى.مستشفىنا يعتمد أساسا الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي لعلاج يكد الذي يركز على تقييد نمو الخراجات. سمة من هذه الطريقة هي على النحو التالي:1. الأدوية يمكن تعطيل الخلايا الظهارية من كيس الكلى لإعادة تدريب إفراز السائل الكيسي ووقف نموها.2. زيادة تصريف السائل الكيسي، وتعزيز نفاذية السطح الكيسي وذلك لتسريع إزالة السائل الكيسي وتقلص الخراجات الكلى.وبهذه الطريقة، يمكن تخفيض الخراجات الكلى تدريجيا.حتى في المرحلة الأولية، يجب عليك التحكم في نمو الخراجات الكلى بحيث يمكن حماية وظيفة الكلى الخاصة بك ويمكنك العيش بشكل طبيعي. ومع ذلك، مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني هو متاح فقط في الصين. هل من الممكن بالنسبة لك أن تأتي إلى الصين لتلقي العلاج؟