2015年11月18日星期三

سواء البول في الدم الناجم عن تمزق الكيس

المريض: لدي PKD ولقد تم التبول الدم لمدة 2 أيام متتالية. وقد حدث هذا من قبل ولكنها عادة
لا تدوم إلا ليوم واحد. قضيت عطلة نهاية الأسبوع بعمل الفناء ويبدو لي أن aggrevated الكلى سيئة جدا. تخميني هو أنني تمزق الكيس أو 2. في نقطة ما ينبغي لي أن تقلق حول هذا الموضوع؟
افضل جواب
الطبيب: تمزق الكيس الكلى يسبب عدوى الكلى أو بعض CONDTION أكثر خطورة.
تماما كما كنت قد gussed، يحدث البول في الدم في الغالب عندما الخراجات في تمزق الكلى. هذه الخراجات تكبير دون توقف عندما PKD يبقى التقدم. عندما الخراجات في الكلى كبيرة جدا، فمن المرجح جدا أن تنفجر بسبب الصدمات الخارجية أو تأثير. قلت لك قضاء عطلة نهاية الاسبوع القيام ساحة العمل، ولذلك فمن الممكن أن الخراجات الخاص انفجر بسبب تأثير الإهمال الخاص بك.
ما هذا الطريق الذي ممكن أن يمنع تكيس الكلي يؤدي إلي الفشل الكلوي
أنا مريض تكيس الكلي ، يوجد كثيرا من الدم في البول ، ماذا أفعل
هل يوجد أيّ علاج لبطئ نمو أكياس الكلي
المرضى الذين يعانون تكيس الكلى يحتاج إلى إيلاء الاهتمام لجوانب
عادة، عندما الخراجات التي تنمو في الجزء الداخلي من الكلى، يحدث البول في الدم ويختفي في غضون أسبوع واحد. ومع ذلك، لالخراجات في جزء outernal، عندما انفجر، والسوائل داخل الكيس تتدفق هنا وهناك، والتي يمكن أن تسبب التهاب الصفاق عندما تدفق السوائل في enterocoelia لدينا.
في قضيتك، والشيء الأكثر إلحاحا بالنسبة لك هو أن تبين ما إذا كان البول في الدم قد تسبب الإصابة الكلوية والتهاب الصفاق. إذا كان الجواب نعم، تحتاج إلى اتخاذ بعض التدابير فورا؛ خلاف ذلك، PKD الخاص بك قد تتطور إلى الفشل الكلوي في غضون عدة أسابيع.

وأخيرا، في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وتعاملنا مع PKD خلال الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. هذا العلاج تقلص الخراجات في الكلى من خلال جعل فرق الضغط ويسبب أي آثار جانبية. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن