2015年8月31日星期一

الكلى ودية مرض الطبخ

هنا مقال كتبه دوان Sunwold ونأمل أن تكون مفيدة للمرضى الذين يعانون من CKD
PROTEIN
وأنا أحاول أن خفض كمية البروتين الحيواني (وجدت في لحوم البقر) أو استبدال البروتين الحيواني في حميتي مع بروتين النباتي مثل التوفو، والحبوب، وسيطان (بروتين القمح)، البقوليات (الفاصوليا)، أو الكسكس. بمجرد أن تقرر إجراء تبديل ذات الأصل النباتي، يا عقبة التالية هي للتعويض عن النكهة لقد إزالتها. وأود أن أضيف المزيد من عدم الصوديوم (الملح غير) التوابل مثل استجواب خليط التوابل الخالية من الملح على اللحوم أو المأكولات البحرية في عملية الطبخ. أنا أيضا محاولة لزيادة النكهة عن طريق تغيير طريقة الطبخ مثل تحميص الخضروات لإضافة المزيد من النكهات في لالسائل الطبخ الحساء والصلصات. عند الطبخ مع التوفو I نقع بين عشية وضحاها للسماح للنكهات لتمتصه التوفو. أنا أيضا استخدام خليط الجاف فرك من الأعشاب على البروتينات ذات الأصل النباتي لإضافة المزيد من النكهة.
SAUCES
بعض الأطباق النباتية، مثل التوفو المشوي أو سيطان، قد تصبح جافة. لتحسين نوعية نكهة سوف أقوم بإضافة صلصة يضيف رطوبة ونكهة إلى الطبق. يمكنني استخدام محنك، حليب الأرز سميكة بدلا من الصلصات كريم التقليدية. التي تغلي الخضار والتوابل المحمصة في حليب الأرز قبل سماكة، ويسمح النكهات أن يمزج معا. أسلوب الطهي هامة أخرى هي استخدام الأسهم الخضار المشوي الصنع (انظر الوصفة أدناه). بلادي القديمة الأوروبي-المدربين الشيف درست تحت علمني أن مخزون ذيذ سيعزز دائما نكهة من أي طبق.
الصوديوم
ارتفاع وظائف الكلى ممكن ان تشفى بالحمية
مستشفى شيجياتشوانغ لامراض الكلي في الصين
تتبع بلدي الصوديوم هو الأكثر صعوبة من التحديات بسبب الصوديوم في الكثير من الأطعمة المختلفة، التوابل، ومجموعات من خليط من التوابل. أزلت الملح والثوم والبصل والملح، والكرفس الملح من وجهة نظري التوابل الرف واستبدلها مسحوق الثوم ومسحوق البصل، وبذور الكرفس. واحدة من طرق الطهي التي نستخدمها في المطابخ التجارية هو مزيج لدينا الأعشاب والبذور المجففة كلها معا، تسخين الخليط في وعاء أسفل الثقيل المتوسط، على نار متوسطة الحرارة، والهز باستمرار حتى يصبح المزيج العطري. هذا يجلب على مزيد من النكهات دون إضافة الصوديوم. تعلمت أيضا من العديد من الطهاة الموهوبين لشراء طاحونة القهوة منفصلة لطحن هذه المجموعات عشب. السماح للأعشاب تفحم تبرد قليلا قبل طحنها: تحذير.
POTASSIUM
عند مشاهدة مستويات البوتاسيوم وأنا أحاول أن طهي فقط مع الأطعمة التي تحتوي على مستويات منخفضة في البوتاسيوم. هذا هو عندما طرح الأفكار وتصبح خلاقة جدا. جربت مدرسة الطهي لدينا مع هذا في العام الماضي بجعل البنجر شربات. نحن خدم للضيوف في مطعمنا وكانت التعليقات كلها إيجابية جدا. حتى من الناس الذين لم يتم العثور من البنجر. الذي قال الخضروات البوتاسيوم المنخفضة هي فقط للوحة العشاء بعد الآن؟
FAT
أنا أخرج على شكل دهون بكثير من صفات ما أستطيع من دون التخلي عن هدفي حفظ نكهة في. أنا استخدم الأسهم الخضار بدلا من الزيوت سلطة عند اتخاذ سلطة الضمادات. واحد مدرب الطهاة الموهوبين في مدرستنا الطهي علمتني هذه التقنية. نتائج كبيرة. خلع الملابس لذيذ واختصاصي تغذية لدينا يحب السعرات الحرارية أقل.
SUGAR
أنا استخدم الكثير من الفواكه الطازجة قدر الإمكان. أجد السكر الادمان جدا. وأكثر وأنا استخدامها أكثر وأنا أطالب ذلك. حتى توقفت أنا نفسي من هذه الدورة من قبل الفطام نفسي ببطء. أكل الفاكهة الطازجة للحلوى. وأظهرت لي خدعة تعلمت من الطباخين ذكي في سكوتسديل كيفية جعل أجزاء صغيرة من البروتين ومنح العملاء على أجزاء كبيرة من الفواكه الطازجة للحلوى. النكهات أكل أثناء الماضي هي تلك التي تبقى على الأذواق لدينا أطول. من خلال ذلك لا أشعر حرمانهم من الأغذية أحب.
الرغبة الشديدة
أنا في كثير من الأحيان الحصول على الرغبة الشديدة. أفضل دفاع هو الهجوم قوية. التخطيط للمستقبل ويكون الخيارات الصحية جاهزة عند وصول الرغبة الشديدة. أحاول دائما أن يكون الفواكه الطازجة في الموسم في مطبخي لتناول وجبة خفيفة، أو أنني سوف يكون تراجع النباتي (مصنوعة من التوفو) أو انتشار الخضار وضعت على المفرقعات المنخفض الصوديوم. تذكر، ومعظم الناس إرضاء شهواتهم مع الأطعمة التي يسهل الاستيلاء مثل ملفات تعريف الارتباط أو الوجبات الخفيفة المعبأة. تعلمت أن أجعل الأطعمة المريحة الخاصة في وقت مبكر قبل وصول الرغبة الشديدة. كشخص مع CKD، أعيش مع هذه التحديات كل يوم. أجد هذا التحدي الطهي الجديد واحدا من أصعب وأكثر مكافأة في بلدي من العمر 35 مهنة الطهي. عندما أجد صفة أن مذاقه طيب ويندرج تحت فئة "سهل الكلى"، أشعر كما لو كنت قد فاز لتوه على الميدالية الذهبية في دورة الالعاب الاولمبية.
تفحم المالية الخضار
3 بصلات كبيرة
6 حبات متوسطة الحجم
4 الجزر الأبيض
2 الكراث والأبيض مع اثنين بوصة من أعلى الأخضر
8 الفطر الأبيض
3 ملاعق طعام من الزيت النباتي
النبيذ مارسالا 2 ملعقة طعام جاف
6 سيقان الكرفس
رئيس 1 الثوم
4 حبات البرقوق
3 عروق الزعتر الطازج
3 عروق البقدونس الطازج
8 الفلفل كاملة
ورقة 1 الخليج

قبل حرارة الفرن إلى 400 درجة فهرنهايت. خشنا ختم البصل، والجزر، والجزر الأبيض والكراث وتقليم والفطر الربع. ضع في اثنين من المقالي تحميص الضحلة. إرم الخضار مع زيت. ضع في الفرن ويقلب كل 15 دقيقة حتى