2015年8月25日星期二

كيف أنا محفوظة بلدي نهاية مرحلة مرض الكلي

حصلت الأورام الكلي في عام 2000، كان عملية في مستشفى محلي. وفي عام 2006، قدشخصت نهاية مرحلة "مرض الكلي" في مستشفى محلي. أنا قد تم على العديد منالمستشفيات قبل راجعت في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلي، بما في ذلك بعضالمستشفيات العلامة التجارية في شانغهاي وبكين. أخبرني الأطباء هناك دائماً هو الشيءالوحيد الذي يمكن أن تفعله الغسيل الكلوي أو زرع الكلي. حتى شعرت بحزن جداً ولي ثلاثبنات اسأل عن علاج للي لعلاج بلدي تبولن في كل مكان في شانغهاي.
يوم واحد، عندما بحثت الإنترنت في المنزل، العثور على مستشفى الأمراض الكليشيجياتشوانغ، ومستشفى أمراض الكلي خاص. لقد عقدت العزم أن يكون محاولة، ولكن لمتتفق معي على بنات بلدي. لا يعتقدون أن هناك أي علاج آخر يمكن علاج أورميا حيث قالالخبراء في مستشفى العلامة التجارية كان هناك أي طريقة ولكن النقل الكلي أو غسيل الكلي. ولكن في ذلك الوقت، لم أكن أعتقد ذلك. إذا كانت هناك فرصة، أنا لا ينبغي التخليعنه. حتى في آخر وصولي إلى هنا مع ابنتي.
ما فاجأني أكثر هو أن الطبيب في مستشفى أمراض الكلي شيجياتشوانغ قال لي علاج آخريمكن أن يساعد لي الاحتياطي بلدي أورميا، ولذلك قررت البقاء هنا أن يكون محاولة أن تكونهناك لا طرق أخرى جيدة بالنسبة لي لعلاج بلدي أورميا. جميع الخبراء في هذاالمستشفى عندما راجعت في المستشفى، عقد جلسة لمناقشة حالتي وجعل خطة طبيةبالنسبة لي، شعرت شاكرين لذلك حتى الآن. ثم قرروا علاج أورميا على الرغم من العلاج المناعي. كما أن هناك معدات متقدمة، والتكنولوجيا، مثل الطب المناعي والصغرى-الصينية،أنها ساعدتني الاحتياطي بلدي أورميا بنجاح. هنا أود أن مشاركة بعض يشعر بعد استخدمتالطب الصيني الصغير. أولاً شعرت حار جداً في جسمي ومتعرق كثيرا. ثم كان أحمر حولالخياشيم وجميع الأوعية الدموية بلدي يبدو أن توسيع وأشعر براحة شديدة. وقال لي طبيبيأنه يبين آثار مذهلة للطب الصيني التقليدي. بعد حوالي واحد من الفم، بلدي كرياتينين قدانخفضت من 102، وأعراض أخرى قد اختفى.

الآن أنا في حالة صحية جيدة وأنا محظوظاً جداً لحجز بلدي تبولن في شيجياتشوانغمستشفى أمراض الكلي. وآمل يمكن أن جميع المرضى الذين يعانون من أورميا الاحتياطيفي العالم.