2014年11月18日星期二

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy علاج لي مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD)

لدي مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD) لفترة طويلة 10 عاما. قبل 3 سنوات، وجدت اضح بعدم الارتياح في البطن. أنا خائفة لأن بلدي مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD) كان ينمو تدريجيا. كنت أعرف توفي العديد من المرضى من مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD) قلق أفراد عائلتي كثيرا حول مرض بلدي.
سمعت من تأثيرات مدهشة على عشب الصينية لأمراض الكلى، وأعتقد العشبة الصينية يمكن أن يكون من بعض المساعدة لبلدي مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD). ما هو أكثر، والعلاج بالخلايا الجذعية لمرض الكلى هو أيضا سبب آخر مهم لماذا اخترت شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى. راجعت مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ في مايو 21st، 2012.
أنا هنا يعامل بها مايكرو الطب الصيني Osmotherapy، أشعر تأثير واضح في علاج بلدي غير مريحة في البطن السنوات العديدة الماضية الناجمة عن مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD) خلال الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. الآن أنا في حالة جيدة جدا، وأعتقد أنني اتخذت قرارا صحيحا.
اليوم أنا سوف تحقق من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وأنا ممتن جدا للأطباء والممرضات هنا، أخذوني واحدا من أفراد الأسرة، وتولى رعاية جيدة لي. الممرضات تعطي المرضى خدمة 24 ساعة والتي انتقلت لي أفضل. وعن البيئة والمناطق المحيطة بها هنا هي جيدة جدا، لقد استمتعت يوما ممتعا في موقعنا أطروحات المستشفى يوما.

وأود أن حصة تجربتي في شيجياتشوانغ الكلى مستشفى الأمراض مع جميع المرضى الذين يعانون أمراض الكلى تماما مثل نفسي. آمل ان تكون هذه المادة يمكن أن تكون بعض المساعدة لك. إذا كان لديك مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD)، يرجى تتخلى أبدا آمال، يمكن أن الطب الصيني تساعدك على التعامل معها بنجاح.