2014年11月21日星期五

احد المرضى الذين لديهم CKD شهر واحد فقط لlive- "جيدة" أيام

أنا أعيش لتلك الأيام "جيدة". سمعت هذه الكلمات من أحد المرضى الذين لديهم CKD شهر واحد فقط للعيش.
هناك بعض الكلمات التي تتحدث معي، وآمل أنها يمكن أن تكون بعض المساعدة للمرضى الذين لا يزالون يقاتلون مع CKD. أريد أن أقول للمرضى CKD، لا تتخلى عن الأمل الخاص بك. علاج جديد يمكن أن توفر لك! العديد من المرضى مثلك، يعيشون لكل يوم جيد!
المرضى الكلمات: أنا أعيش لتلك الأيام "جيدة". يوما بعد يوم، غسيل الكلى والتقطيع بعيدا في حياتي. وتقول الإحصائيات أن يعد أنا على غسيل الكلى ويتم المزيد من الضرر لقلبي والأوعية الدموية وغيرها من الأجهزة. في وحدتنا من 104 مريضا +/-، وقتل 5 أشخاص في 5 أشهر الماضية. ضعفت بعض من هذه العملية وبعض الأعضاء، عادة قلب، وقدم بها. وهناك عدد قليل تخلى، ومجرد توقف المقبلة. انتحاري بواسطة اللامبالاة. نحن المرضى تطوير الصداقة الحميمة. بعد كل شيء، ونحن جميعا في نفس القارب. نتحدث عن أطفالنا، ونحن نتحدث عن الحياة والأشياء الماضية استمتعنا. ونحن نشارك نصائح والأحزان.
بالنسبة لي، أنا سعيد مع الحياة لقد أدى. لدي ابن رائع واثنين من "الأولاد" التي أصبحت أبنائي. واحد هو من البرازيل، والآن في بولندا وقريبا أن يكون ابنا. والآخر هو في الصين. ابنه هو 4 وشك أن تكون 5. أنا جد الزائفة.
أنا على قوائم زرع اثنين. لدي قليلا أكثر من سنة على حد سواء. ولكن هذا يعني شخص ما لديه للموت قبل أن أتمكن من الحصول على زرع. كنت أعتقد أن وجود نوع "O" الدم كان كبيرا لأن الكثير من الناس لديهم هذا النوع الأكثر شيوعا. لكنه هو أيضا مشكلة. ويبدو هذا النوع يمكن أن "O" المانحين تعطي لأي فصيلة الدم الأخرى ولكن نوع "O" يمكن للمتلقين لا يحصلون إلا على الكلى من نوع "O" المانحة. وهذا ما يجعل هذه الكلى في الطلب.
حتى وأنا الشروع في عملية مطاردة لإحدى كليتيه. لدي الكثير مما يجب عمله قبل أن أموت. لدي قائمة دلو لكن قائمتي يست قائمة الموت انها قائمة من الأشياء التي كنت تريد أن تفعل بينما أنا في انتظار لعملية الزرع.
جميع الكلمات هي فوق يأتي من المريض CKD الذي لديه 30 يوما فقط للعيش. أريد فقط أن حصة هذه المادة مع أصدقائك، ويكون لهم حصة هذا مع أصدقائهم وربما، فقط ربما، ستجد علاج فعال يمكن أن تساعدك على مثل العلاج بالخلايا الجذعية والعلاج بالخلايا الجذعية العلاج.

وبارك الله فى كل المرضى كد تفضلت.