2014年3月12日星期三

كيف نحتفظ المرحلة كد 3 عن طريق الخلايا الجذعية

أولا أود أن أتحدث إلى بعض الشيء عن بلدي بعل. تم تشخيص بلادي بعل فقط مع كد المرحلة 3. انها كلها مجرد "تتكشف" لذلك أنا في عملية التعلم عن نمط الحياة منخفض البروتين، كيفية عمل الكلى، الخ
انه كان "تلميحات قليلا" أن شيئا ما كان خطأ على مر السنين، كان ارتفاع مستوى الكرياتينين أكثر اتساقا. وقبل بضع سنوات كان أرسلت إلى أخصائي الكلى ولكن قيل انه لم يكن لديهم مرض في الكلى. وقال انه مجرد تحول طبيبه الرعاية الأولية بسبب نقل وقال هذا وثيقة جديدة له نقطة فارغة، "لديك مرض الكلى" وطرده لأمراض الكلى الذي أكد.
انه يعود لرؤيته هذا الشهر لنتائج اختبارات قام به.
ما أجد من الصعب هو الحصول على الطاقة في الارتفاع لهذا وتكسير. لقد كنت دون توقف مع بعض الأحداث المجهدة جدا في حياتي منذ يناير كانون الثاني وبدأت للتو لأعتقد أنه كان أكثر وأستطيع أن أتنفس أخيرا. الآن هذا.
أنا أعلم أنني سوف يرتفع إلى ذلك، ولكن أنا متأكد أتمنى لم يكن لديك ل. فقط يأمر كتاب طبخ كان مرهقة. يوك. بدا أن ذلك لا بأس أن تفكر في نفسك وكيف كد بعل سوف / لا تأثير كلا منكم: grouphug:
ما كتب الطبخ هل النظام فقط؟ أنا فقط حصلت على واحدة من الجميع libray على صفحة ويب الكلى يتحدث عن.
حتى الآن، وأنا لست متأكدا (أنا لا أعرف من أين لإجراء تغييرات رئيسية في: سبعة حتى الآن) عن عدد قليل من وصفات في ذلك. أنا لا تزال تنتظر نتائج الاختبار، وليس لديها خطة العلاج التي تتطلب ذلك بكثير.
واضطررت الى التوقف عن بلدي سيليبريكس لوقف أي خسارة الكلى أكثر والهدف هو الحفاظ على ضغط الدم تحت 120/80 من خلال اتباع ما لا يزيد عن 2 غرام من الملح يوميا. حتى لقد فعلت ذلك.

عولج المرض بلدي حقا من العلاج بالخلايا الجذعية في مستشفى الأمراض شيج