2014年3月12日星期三

الخلط حول تشخيص المرحلة 3 كد

P: أنا امرأة 56 عاما وليس لهم تاريخ من أي مشاكل بدنية. أنا وزنه حوالي 246 جنيه في بداية هذه المشكلة وأنا الآن تزن حوالي 188 جنيه. وأغتنم florsidiimined؟ وdiaurectic أخرى التي من المفترض الحفاظ على بلدي البوتاسيوم المباراة. منذ حوالي 8 أشهر أنا وضعت متلازمة النفق الرسغي في كل جهة، وبدأت أيضا إلى تضخم في ساقي ويدي ضغط الدم هو اتساقا جميلة 110/70 أو أقل. وكان بلدي الجلوكوز حوالي 105 في كل اختبار المختبر. بلدي الكرياتينين هو 1.3 وكان هذا الطريق لآخر 6 أشهر. وقد اتخذت أنهم الاشعات السينيه الصدر، وهو دوبلر فوق الصوتية لص / س diesease القلب، صوت ultral على كليتي الذي قال ان كليتي sligtly أكبر ثم 10 سم ولكن ذلك كان هناك كتلة في بلدي الكلى اليمنى. ثم كان لي الاشعة المقطعية التي لا توجد الشامل ولكن هذا بلدي الطحال على ما يبدو الموسع.
جميع اختبارات أخرى غيرها thanlow البوتاسيوم، كانت في المعدل الطبيعي. وعرضت طبيبي أي تفسير لهذا وغيره من diurectic ويراقب بلدي intalke الملح انا لا تتبع أي نوع من خطة العلاج. هل هناك أي شيء يجب أن تفعله؟
D: أنا غير مؤكدة قليلا كما أن التشخيص الخاص الفعلي. يبدو أنك قد لا يكون التشخيص الفعلي. ضغط الدم تحت السيطرة تماما حتى تظهر كنت تأخذ مدرات البول أن تعمل بشكل جيد جدا أو كنت تأخذ منهم لسبب مختلف.
وهنا بعض أعراض المرحلة كد 3، مثل تورم، والتغيرات في البول، مثل أوقات وكميات وفقر الدم وآلام الظهر وارتفاع ضغط الدم وارتفاع ضغط الدم.

كنت قد يكون أفضل اختبار لمستشفى، إذا كنت تشخيص مع كد، تحتاج اتخاذ التدابير في الوقت الحالي.