2015年10月15日星期四

خالية من تهمة التشخيص الفيديو لأمراض الكلى ما زال جاريا الآن!

هل سمعت أن هناك تشخيص أمراض الكلى مجانا على sype الفيديو في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى؟ الشركة المصرية للاتصالات تهمة خالية من التشخيص لا يزال مستمرا الآن في الجو الحار.
13 مريضا الذين أرسلوا لنا تفاصيل أحوالهم وتقارير الاختبار الآن في التقدم التشخيص من قبل خبراء أمراض الكلى. أنها المكتوية تفاصيل أحوالهم والأعراض، والخبراء اعطاء لهم اقتراحات حول الأسباب، الأعراض، التشخيص، العلاج والنظام الغذائي للمرض في الكلى. كل منهم ناقش بحرارة.
مستشفى الامراض الكلي شيجياتشوانغ في الصين
"أنت وتتكون مجموعة من نوع خبراء أمراض الكلى القلب، شكرا جزيلا ان ما قمتم به بعض الشيء مفيد لمرضى الكلى لكم كل أنحاء العالم". وقال أحد المرضى من كندا. "سأذهب الى الصين هذا الأسبوع، لدينا hounour كبير لزيارة المستشفى. زوجتي لديها الأيل المرض 3 الكلى لسنوات عديدة، وآمل انها يمكن ان تحصل أفضل علاج لمرض الكلى مهما تكلف. "شاهدنا له ولها زوجة جميلة، ونحن سعداء أننا يمكن أن نفعل شيئا لهذا الزوج سعيدا. نأمل أن نتمكن من مساعدة المزيد والمزيد من المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى في جميع أنحاء العالم.
"أنا أعرف أن لدي مرض الكلى لمدة 3 سنوات، ولكن ليس لدي المال لديك رحلة إلى الصين. ". وقال أشكر هذا النشاط كثيرا أن لدي فرصة لمعرفة كيفية بلدي وظائف الكلى هي الآن، وأود أيضا أن أشكر خبراء أمراض الكلى الذين قدموا لي الكثير من الاقتراحات الجيدة على أسلوبي الحياة والنظام الغذائي بلدي واحد من المرضى الذين يعانون من الكلى المرض.

التشخيص تهمة خالية من مازال مستمرا الآن! إذا كان لديك فرصة، لا يمكنك تفوت.