2014年7月1日星期二

الوفيات الناجمة عن أمراض الكلى

توفي أكثر وأكثر المرضى من مرضى الكلى هذه السنوات. للمرضى في المرحلة النهائية من أمراض الكلى، هم الأكثر عرضة للتهديد من قبل الموت.
"لا يزال لدي حلم للعيش التي تواجه البحر مع رائحة الزهور. لا يزال لدي حلم السفر إلى الزاوية الأخرى من العالم. ولكن الآن يبدو من المستحيل بالنسبة لي، لدي لقبول غسيل الكلى كل يوم. وقال شعرت أنني واحد من ندرة الطريق. "صبي (18 عاما) هذه الكلمات داخل الدموع في عينيه.
وقال العديد من المرضى لي ندم واليأس عندما أمراض الكلى في نهاية المرحلة، نحن نأسف لذلك ولكن لا يمكن أن تفعل شيئا معهم، لأن فوات الأوان لعلاج أمراض الكلى. هناك حتى أي البول في أجسادهم.
وهنا أود أن أؤكد على أهمية وجود العلاج في الوقت المناسب مرة أخرى. لمرضى الكلى، في مرحلة مبكرة، وعادة، لا يوجد أعراض واضحة في جسم المرضى. عندما وجدت بعض الاختلافات في الجسم مثل تورم، والبول البروتين وأعراض أخرى، كنت قد نفعل ما هو أفضل اختبار في الوقت الحالي. عندما يتم تشخيص كنت مع أمراض الكلى، وعلاج فعال هو الشيء الأهم بالنسبة لك.
والمهنية مستشفى أمراض الكلى، والعلاجات المتخصصة في المستشفى لمرض الكلى هي العلاج المناعي، الصغرى، الطب الصيني والعلاج المناعي. ونحن سوف تجعل الخطة الطبية الشخصية الخاصة بك وفقا لشروط محددة.

كطبيب، ونحن نأمل المزيد من المرضى يمكن انقاذه عن طريق أحدث العلاج، ونأمل الحصول على أقل الناس أمراض الكلى في العالم. وقد أثبتت بعض الأبحاث أن المرضى مختلفة تحتاج العلاج المختلفة. كل من العلاجات الثلاث المذكورة أعلاه لها آثار جيدة!